الثلاثاء، أكتوبر 13

الاخوه المدركون Men on a Mission حلقة 248 بإستضافة اوه يون آه, لي تشوهي, لي سانغ يا, كي دوهوون مترجم عربي

  





السلام عليكم ،،


نقدم لكم الحلقة 248 من برنامج  Knoiwung Brothers 

بإستضافة اوه يون آه, لي تشوهي, لي سانغ يا, كي دوهوون ~


.. مشاهدة طيبة ..






ضيوف الحلقة : اوه يون آه, لي تشوهي, لي سانغ يا, كي دوهوون

تاريخ عرض الحلقة : 200919

قناة العرض : JTBC 

نسبه المشاهده: 6.218%

مدة الحلقة : 1:35:49 

 جودة الحلقة :  1.60GB 
--




ترجمة : PandaElf -Ghadahee - Alhanouf1995  -seuli-Nourayu -Balqees
  سمهوكة - شروق 

تنسيق:Heehind 

توقيت:Rose- w.affaa1

تصميم :Rasha

انتاج ورفع:Upload‏Sora







Mega || GoogleDrive || OK || SAMAUP
 










هناك 4 تعليقات:

  1. الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  2. يعطيكم العافية حبيباتي شكرًا لكم 🧡

    ردحذف
  3. شكرا شكراااا على المجهود الرائع كنا منتظريها الحلقات الباقية

    ردحذف

اترك تعليق